محمد الجيلي مصمم مواقع ومتاجر إلكترونية

افضل 10 ثيمات للمتاجر الإلكترونية على منصة شوبيفاي

في هذا المقال سأتكلم عن أفضل 10 ثيمات للمتاجر الإلكترونية على منصة شوبيفاي Shopify، سأغطي كل الجوانب المهمة والتي ستساعدك على اختيار أنسب ثيم، والذي يتوافق مع إحتياجات متجرك.
أفضل ثيمات للمتاجر الإلكترونية

في هذا المقال سأتكلم عن أفضل 10 ثيمات للمتاجر الإلكترونية على منصة شوبيفاي Shopify، سأغطي كل الجوانب المهمة والتي ستساعدك على اختيار أنسب ثيم، والذي يتوافق مع إحتياجات متجرك.

دائما ما يلعب تصميم المتجر الإلكتروني الخاص بك دورا مهمّا في عملية نجاح متجرك. حيث انه عندما يكون متجرك مصمم بشكل إحترافي فإن ذلك سيؤدي إلى ارتفاع مبيعاتك بشكل ملحوظ جدا.

دعوني ابدأ الآن في سرد أفضل 10 ثيمات تعتبر الأفضل في السوق حاليا، وبعضها قمت باختبارها شخصيا عند بنائي لبعض متاجر العملاء وبالأخص العملاء العرب الذين كان هدفهم الأساسي هو بناء متجر إلكتروني يستهدف العملاء المحتملين العرب.

 

1. ثيم Wokiee

ثيم Wokiee هو عبارة عن ثيم ذو تصميم إحترافي جدا. وسيكون هو الحل الأمثل لمتجرك الإلكتروني الذي بدأت به أو الذي تفكر في إنشائه مستقبلا. يحتوي على جميع الأدوات والوحدات النمطية المطلوبة لإنشاء متجر إلكتروني سريع الاستجابة مع تجربة مستخدم مذهلة وسلسة.

ومن ابرز المتاجر التي تستخدم ثيم Wokiee هي:

 

١- متجر Bleu Tango

أفضل ثيمات للمتاجر الإلكترونية

 

أفضل ثيمات شوبيفاي للمتاجر الإلكترونية

من الصعب ان تصدق ان جميع هذي المتاجر مصممة باستخدام نفس الثيم. هذا يوضح ان الثيم يمكنك استخدامه مهما كان تخصص متجرك الإلكتروني.
 

2. ثيم Basel

هذا الثيم تم تحديثه مؤخرًا إلى الإصدار 3.0، وهو ثيم Shopify متعدد الأغراض، يقدم واجهة متجر ذو مظهر كلاسيكي للعديد من أنواع أعمال التجارة الإلكترونية بما في ذلك الموضة والإلكترونيات، والطعام والشراب.
يسمح لك هذا الثيم بالعديد من خيارات التخصيص مثل تخصيص الألوان واستخدام اداة انشاء الصفحات بالسحب والإفلات. مع إمكانية اضافة الشعار الخاص بمتجرك بكل سهولة. كما يدعم هذا الثيم اللغة العربية.
 

3. ثيم Shella

يتمحور ثيم Shella على الأداء العالي. إن هذا الثيم يمنحك بداية رائعة جدا. يتميز بعدد من الميزات الرئيسية منها فلاتر البحث المتقدمة وادوات انشاء الشعارات وادوات انشاء القوائم. إذا كنت تريد قالب شوبيفاي فهذا الثيم يعد خيار رائع جدا.

ومن أشهر المتاجر التي قامت بإختيار هذا الثيم لتصميم صفحاتها هي:

 

1- متجر Replantea

متجر replantea - متجر لبيع الماتشا

 

2- متجر THE NEW

متجر THE NEW - متجر لبيع ملابس الأطفال

 

3- متجر MIO MARINO

 

4- متجر SABERTRIO

متجر SABERTRIO

 

4. ثيم Ella

يتم تحديثه بشكل منتظم. مع الإضافات الشهرية إلى مجموعة القوالب الجاهزة نعم حرفيا كل شهر يتم توفير قالب جديد جاهز للإستعمال. يدعم ثيم Ella أقسام Shopify، والتي تسمح لك بسحب وإسقاط عناصر المحتوى داخل تصميمك. ويعد واحداً من أجمل ثيمات Shopify.
ثيم Ella هو نموذج جيد التصميم وسريع الاستجابة ولافت للنظر. وهو يقوم بتسليط الضوء على منتجاتك ويساعد على زيادة مبيعاتك بفضل التصاميم الرائعة لصفحات المنتجات. ويتميز أيضا بأكثر من 15 تخطيط للصفحة الرئيسية و 07+ صفحات تسوق مذهلة و 09+ صفحات منتج.
 

5. ثيم Gecko

هو ثيم Shopify سريع الاستجابة مع مجموعة من الصفحات الرئيسية الجاهزة ذات التخطيطات المختلفة الإحترافية. الثيم واضح وجذاب، ويستفيد من جميع ميزات البيع في Shopify.

يأتي ثيم Gecko مع لوحة خيارات ثيمات جاهزة قوية وإحترافية، ومجموعة من حزم المنتجات، وحتى الدمج مع Instagram. وأيضا تم تحديثه مؤخرًا، ويتيح لك ثيم Gecko أيضًا الوصول إلى الاستخدام المخفض لـتطبيق Ryviu: يعد هذا التطبيق من أشهر التطبيقات الخاصة بمراجعات العملاء.
 

6. ثيم Fastor

هذا الثيم يمكن استخدامه في الكثير من المجالات وقد حصل على الكثير من التحديثات. وقد أصبح أسرع بكثير من قبل، وذو تعقيد أقل بكثير، ويدعم ممزيات شوبيفاي – مثل أقسام شوبيفاي -.

يحتوي هذا الثيم على العديد من القوالب الجاهزة للإستخدام والإحترافية حيث يحتوي على أكثر من 86 قالب متنوع. ويمكن إستخدامه في العديد من المجالات مثل الملابس والأجهزة الإلكترونية والأحذية وغيرها. كما يهتم فريقه بنشر مقاطع الفيديو الإرشادية وأيضا البرامج التعليمية. لمساعدة العملاء.
 

7. ثيم Banita

إنه عبارة عن ثيم متعدد المجالات يخدم جميع مجالات المتاجر الإلكترونية بشكل جيد جدا. هذا الثيم قوي، ومليء بتصاميم عصرية، سيجذب متجرك انتباه العملاء وذلك لإمتلاك هذا الثيم لأكثر من 85 تصميم جاهز من الطراز الرفيع. وأكثر من 20 مخطط مختلف للصفحة الرئيسية والتي تتميز بتسليط الضوء على منتجاتك.

 

8. ثيم Boutique

على الرغم من أنه تم تصميمه ليناسب متاجر الأزياء ، إلا أنه يمكن تحويل تصميمه الى مجموعة واسعة من المجالات الأخرى. ويحتوي على مئات الخيارات ويمكنك إنشاء الكثير من المخططات عن طريق مزج جميع الأقسام المدمجة بالفعل من القوالب الجاهزة.

 

9. ثيم iOne

يتميز بألوان الباستيل والحواف الحادة. يوفر أكثر من 12 قالب جميل جاهز ونظيف تماما، مما يمنحك حلا جاهزا ويعطيك الإلهام لإنشاء التصميم الخاص بك. ويتميز أيضا بالقوائم المختلفة، تغير تخطيط الصفحات، والقائمة الملتصقة، وتكبير صورة المنتجات، وغيرها.

 

10. ثيم Kalles

هو من أفضل ثيمات شوبيفاي على منصة Envato.وقد بيع الى أكثر من 1900+ شخص وقد تم تقييمه من قبل أكثر من 180 مشتري.

وأدى ذلك الى تصنيفه من قبل منصة Envato على انه الثيم الأسرع نموا على الإطلاق والأكثر مبيعا. ولم يحدث ذلك من فراغ بل بسبب ثقة العملاء بهذا الثيم ولما يتميز به من سهولة الإستخدام وسرعة استجابته ولتوافقه مع محركات البحث.
ثيم Kalles يدعم اللغة العربية. ويتميز بأنه يحتوي على أكثر من 60 قالب جاهز للإستخدام بشكل مباشر، كما يحتوي على أكثر من 20 مخطط جاهز للصفحة الرئيسية وأكثر من 10 لصفحة التسوق وأكثر من 10 لصفحات المنتجات وأكثر من 8 أشكال للشريط العلوي. كما يدعم ثيم Kalles الصور المصغرة للفيديو و 3D.
تعد استضافة هوستينجر Hostinger أفضل إستضافة تدعم العملاء العرب، حيث توفر فريق دعم عربي على مدار الساعة 24/7، كما تتميز بواجهة تحكم عربية واضحة وسهلة الاستخدام.
في هذا المقال سأتكلم عن أفضل 10 ثيمات للمتاجر الإلكترونية على منصة شوبيفاي Shopify، سأغطي كل الجوانب المهمة والتي ستساعدك على اختيار أنسب ثيم، والذي يتوافق مع إحتياجات متجرك.